أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن موكله يطالب بالحصول على قيمة عقده كاملًا من الزمالك.
وقال شريف في تصريحات تليفزيونية : "ما حدث هو مطالبة باتشيكو بعقده كاملًا وأصدر الفيفا حكمًا بذلك، ومن الطبيعي أن يتم دفع الأموال، لكن الزمالك استأنف القرار، وهذا ما يحدث في 99% من مثل هذه الحالات".
وأضاف: "باتشيكو طلب عقده كاملًا مليون و 700 ألف دولار، وينتظر تنفيذ الحُكم والحصول على أمواله من الزمالك ولا يرغب في التنازل".
وشدد: "لم يحدث أي شيء جديد، وهناك استئناف من الزمالك في الاتحاد الدولي، وباتشيكو مازال يتمسك بالحصول على عقده كاملًا.

الزمالك ينهي 3 قضايا جديدة وينتظر إخطار "فيفا" برفع إيقاف القيد
صافرة بولندية تدير مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
ريال مدريد يفوز بقضية جديدة ضد الليجا





