حملة نظافة وتجميل ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع البراجيل| صور

حملة نظافة وتجميل بشوارع قري أوسيم
حملة نظافة وتجميل بشوارع قري أوسيم

شنت الوحدة المحلية بالبراجيل حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع البراجيل في مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، بالمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات نظراً لمواجهة مرض «الفطر الأسود»، ومجابهة فيروس كورونا. 

اقرأ أيضاً| إزالة 6 حالات تعدٍ على النيل بـ«شمال الجيزة» | فيديو

استهدفت الحملة رفع مستوى النظافة وتجريد الأتربة المتراكمة ورفعها من على جانبي الطريق بشارع أحمد عرابي وطريق دولسي بالبراجيل. 
 

اقرأ أيضاً|محافظة الجيزة تزيل ٤٠ حالة تعدي على أراضي زراعية بالمراكز | فيديو وصور

أسفرت الحملة عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، بمشاركة نائبي رئيس مدينة أوسيم «المهندس محمود عساكر، والمهندس كرم المعداوي»، وأ.حفني محمد رئيس الوحدة المحلية بالبراجيل، والمهندس محمد أبو ستيت 
سكرتير عام الوحدة، وأ. محمد فتحي مدير إشغالات البراجيل، خالد نوح، وياسر بشير وجميع رجال العمل الميداني بالوحدة المحلية بالبراجيل.

 يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الأحياء للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالى. 

وأضاف الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم: أنه جارٍ متابعة أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بكافة قري أوسيم، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين للحفاظ على المظهر الحضارى.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية والدورية لأعمال رفع كفاءة النظافة والإنارة، وكذلك الطرق والمحاور المرورية الرئيسية والفرعية نطاق مراكز ومدن وأحياء المحافظة.