لمدة تزيد عن 40 عامًا.. رجل يهجر عائلته ويعيش بمفرده في غابة بإسكتلندا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن رجل عاش لسنوات طويلة بمفرده في الغابة نائية لمدة تزيد عن 40 عاما، بعد أن قرر ألا يعيش أبدًا وفقًا لشروط أي شخص من عائلته أو أقاربه أو أصدقائه.

وقرر الرجل الذي يدعى كين ناسك البالغ من العمر 74 عامًا الانعزال بمفرده ليعيش حياته بشروطه، وقضى منها أربعة عقود في المرتفعات الإسكتلندية بدون كهرباء أو غاز أو مياه جارية، معتمداً على حطب نار لإبقائه دافئًا، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يعيش المسن على المعاش في كوخ خشبي بناه بنفسه على ضفاف بحيرة لوخ تريج، في لوتشابر، حيث يأتي مصدر طعامه الرئيسي من صيد الأسماك، ويزرع الخضروات الخاصة به، وحتى الآن يقطع حطب الوقود الخاص به ويغسل ملابسه في حمام قديم بالخارج.

ولكن بعد إصابته بسكتة دماغية، أصبح يعاني من عدم وضوح الرؤية وفقدان الذاكرة، مما يعني أنه اضطر إلى قبول المساعدة من الغرباء.

 ويقول كين: "إنها حياة جميلة.. الجميع يتمنى أن يتمكنوا من فعل ذلك ولكن لا أحد يفعل ذلك على الإطلاق"، وذلك حسب ما ذكر في برنامج بي بي سي اسكتلندا.

ومن المقرر تحويل قصة حياته لفيلم وثائقي، وعلى مدار العامين الماضيين، كانت المخرجة ليزي ماكنزي تسجل فيلم كين في فيلمها الوثائقي.