إحالة عامل متهم بالاعتداء على طالبة داخل مدرسة بالإسكندرية للجنايات

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، إحالة عامل بمدرسة "فراش"، إلى محكمة جنايات الإسكندرية لإجراء محاكمته، بعد اتهامه بالاعتداء على تلميذة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي، أثناء اليوم الدراسي، كما قررت النيابة استعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وتحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

كانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، قد قررت حبس "فراش" مدرسة بإدارة العجمي التعليمية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاعتداء على تلميذة بالصف السادس الابتدائي بنفس المدرسة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المجني عليها عن الواقعة.

اقرأ أيضا|نيابة الدخيلة تحقق في احتراق 3 أوتوبيسات بجراج إحدى المدارس بالإسكندرية

تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من إدارة العجمي التعليمية، بضبط فراش مدرسة زيد بن حارثة، حال محاولته الاعتداء على تلميذة داخل المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي للفترة المسائية باستغاثة وصراخ التلميذة، وتنبه مدير المدرسة للأمر وأنقذ الطفله منه وحبسه في إحدى حجرات المدرسة.

وانتقلت قوة من قسم شرطة الدخيلة وقوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام المدعو "عماد. خ. م. ع"، 59 سنة، عامل "فراش" بالمدرسة، باستدراج التلميذة من أمام المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي أثناء انتظارها لشقيقتها الأخرى بمدرسة بنت الشاطئ المقابلة للمدرسة.

وكشفت التحقيقات ووفقا لأقوال الطفلة، أن المتهم استدرجها إلى مقصف المدرسة "الكانتين" وحاول الاعتداء عليها إلا أنها صرخت واستغاثات فسمعها مدير المدرسة الذي كان متواجدا بالمدرسة وعدد من عمال الصيانة، وقام مدير المدرسة باحتجازه داخل إحدى الغرف واستدعاء ضباط قسم الدخيلة، وتوجهت قوات الأمن للمدرسة بعد توافد أهل التلميذة على المدرسة.