آن هاثاواى | تعيش قصة حب استثنائية

آن هاثاواى
آن هاثاواى

تعيش النجمة الجميلة آن هاثاواى قصة حب استثنائية تتخطى فيها كل الحدود وذلك فى فيلمها الجديد «هرمجدون تايم» إخراج جيمس جراى.


و ظهرت النجمة التى تبلغ ٣٧ عاما فى العديد من المشاهد الرومانسية مع النجم أنتونى هوبكنز الذى يكبرها بقرابة خمسين عاما وظهرا معا كحبيبين فى منتهى السعادة.


وتشير الأنباء إلى أن الفيلم ينتمى لنوعية الأفلام ضخمة الإنتاج فبجانب أنتونى هوبكنز الحائز على الأوسكار مرتين وآنا هاثاواى الحائزة عليها مرة؛ تشارك فى الفيلم أيضا كيت بلانشيت الحائزة على الجائزة أيضا ومعها روبرت دى نيرو وجيرمى سترونج.


وقد ظهرت آن هاثاواى بصحبة هوبكنز فى منطقة كوينز بنيويورك فيما كان يتم تصوير بعض مشاهد الفيلم فى أحد المنازل القديمة.


وفى الوقت نفسه أعلنت أسرة فيلم «هرمجدون تايم» عن البحث عن طفل يكون من مواليد نيوجيرسى تحديدا ويتراوح عمره ما بين ١٠ إلى ١٢ عاما لينضم لأسرة الفيلم كما قاموا بنشر إعلانات فى كل مكان مشددين فيها على محل الميلاد ووضعوا هذا الشرط حتى قبل موهبة التمثيل نفسها وإجراءات السلامة مثل ضرورة تلقى لقاحات كورونا مما عرضهم لنوبة من السخرية..

وأشارت تقارير إلى أن هذا الطفل سيكون فى الأحداث ابن آن هاثاواى وهوبكنز.


ومن ناحية أخرى أطلقت شركة الإنتاج دعوة لسكان نيوجيرسى للظهور فى خلفيات مشاهد الفيلم مقدمين وجبات وأجور لهم مقابل ذلك كما ظهر أنتونى هوبكنز وآن هاثاواى وهما يحيان المارة فى الشارع بمودة بالغة.


وأشارت الأخبار إلى أن فيلم «هرمجدون تايم» مبنى على قصة حقيقية تشتبك فيها تابوهات السياسة والدين وتحطم الخطوط الحمراء، وتدور أحداث الفيلم فى ثمانينيات القرن الماضى حيث تحدث قصة حب كبيرة تكسر كل القيود وسط مجتمع يعيش ويتفاعل فيه أشخاص من خلفيات متباينة فى مدينة نيويورك، فبينما تبدو الأمور لطيفة فى العلن وتمثل صورة منسجمة تدور العديد من الصراعات على كل المستويات فى الخفاء.


والفيلم الذى ينتمى لنوعية الدراما الممتزجة بالنوستاليحيا وهو من تأليف المخرج جيمس جراى نفسه والمولود بمدينة نيويورك وقد أعلن سابقا أنه يريد أن يروى ذكريات طفولته عن الحب والصداقة والولاء والحنان والعواطف فى نيويورك فى الفترة التى سبقت انتخاب الرئيس الأمريكى رونالد ريجان.


وتحديدا الفترة التى استطاعت فيها أسرته العاملة المحبة نقله لمدرسة خاصة لتتغير حياته للأفضل فيما ترك باقى زملائه يواجهون العنصرية، أى أنه أراد أن يحكى عما حدث بنيويورك بعيون أشخاص عاشوا فى نفس المكان وربما لهذا السبب وقع اختياره على آن هاثاواى المولودة بنيويورك وتحديدا فى نيوجيرسى.
ومن المفترض أن يطرح الفيلم بدور العرض شهر ديسمبر العام القادم.
 

إقرأ أيضاً | بسبب صورة ياسمين صبري تثير الجدل حول حملها