ختام بطولة كأس مصر لكرة القدم الخماسي وتنس الطاولة بملاعب جامعة عين شمس

 فعاليات بطولة كأس مصر لكرة القدم
فعاليات بطولة كأس مصر لكرة القدم

شهد اليوم د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، ختام فعاليات مسابقة "كأس من أجل مصر" لكرة القدم الخماسي وتنس الطاولة، والتي أقيمت على ملاعب كليتي التجارة والطب ونظمتها أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة عين شمس للعام الخامس على التوالي، وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وإشراف د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب ومحمد الشرقاوي مدير عام رعاية شباب بالجامعة ويحيي حسن مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية وأحمد خالد منسق الأسرة و الطالب محمد عبد الحميد لاشين رئيس إتحاد طلاب الجامعة و الطالب محمد خالد نائب رئيس الاتحاد والطالب عبد الله ياسين أخ أكبر الأسرة.

 

كما قام الدكتور عبد الفتاح سعود بتسليم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى الكؤوس و الميداليات ، وذلك بحضور د. خالد قدري عميد كلية التجارة بالجامعة،  د. محمد أحمد شاهين وكيل كلية التجارة  لشؤون التعليم والطلاب ، د. ممدوح عبد العليم وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وقد أكد د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على ضرورة عودة النشاط الطلابي وكيفية تفعيل ذلك في ظل جائحة كورونا، موجها الشكر والتقدير لأسرة من أجل مصر المركزية داعيا باقي الأسر للاقتداء بمثل هذا النشاط، حيث أن النشاط الطلابي هو روح الجامعة، لافتا إلى ضرورة مشاركة الفتيات بشدة في كافة الأنشطة الطلابية . 

 

وأكد د. خالد قدري عميد كلية التجارة، على سعادته بنجاح الفعاليات وشرف كلية التجارة لاستضافة الختام، مؤكدا أهمية الأنشطة الطلابية واستمرارها في ظل ظروف الجائحة بتطعيم كافة المشاركين لاستمرار الحياة الجامعية بمختلف أنشطتها.

 

وفي الختام  أهدت أسرة من أجل مصر الدروع للدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب، د. خالد قدري عميد كلية التجارة، ووكلاء الكلية تقديرا منهم لجهودهم في نجاح المسابقة .

 

وكانت المسابقة قد شهدت منافسات بين  ١٢٨ فريق من طلاب مختلف كليات الجامعة فى كرة القدم الخماسي ومنافسة  ٣٢ طالب وطالبة فى تنس الطاولة ،وقد حصل في مسابقة كرة القدم الخماسية علي المركز الاول فريق ليدرز، وجاء في المركز الثاني فريق الزعامة  ، وحصل فريق شباب القلوب علي المركز الثالث  ،بينما جاء المركز الرابع من نصيب فريق لندن .

 

وفي مسابقة تنس الطاولة حصل الطالب عبد الرحمن عمرو من كلية الحقوق علي المركز الاول ، وجاء في المركز الثاني الطالب مصطفي عماد من كلية العلوم ، اما المركز الثالث جاء من نصيب الطالب مصطفي اشرف من كلية الألسن .