لابن الدقهلية الكفيف العائد لأسرته بعد 21DNA ال تحليل جاءت مطابقة وسط فرحة أسرته

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت نتيجة تحليل DNA لأسرة المواطن الكفيف العائد لأسرته  بعد ٢١ عاما من الغياب مطابقة التحليل مع أسرته وسط فرحة كبيرة للأسرة .

محمد إبراهيم أحمد حجازي «الكفيف» كانت قد انقطعت أخباره عن أسرته وعمره ٧ سنوات وذلك منذ 21 عاما حيث أصبح عمره الآن ٢٨ عاما و تم الاستدلال على مكان وجوده مؤخرا وذلك بجمعية رعاية المكفوفين بمحافظة كفر الشيخ  ولتستقبله أسرته المقيمة بقرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية بقرية تقرر عمل التحليل لكل أفراد الأسرة علي نفقة المحافظة .

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كلف الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ وذلك لسرعة إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتسليمه إلى أسرته بقرية الكفر الجديد بالدقهلية .

وكان المحافظ قد كلف لجنة من التضامن الاجتماعي والتنمية البشرية بالمحافظة لتلبية احتياجات كافة الأسرة وأكد المحافظ أن رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة على رأس أولويات المحافظة وأن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة رعايتهم وتحقيق كافة مطالبهم .

وكانت لجنة من المحافظة تضم مدير عام التفتيش والمتابعة ومدير عام العلاقات العامة ومدير متابعة مكتب المحافظ ورئيس مركز ميت سلسيل قد انتقلت  وقامت وزيارة أسرة الشاب لطمأنتهم بانهاء كافة إجراءات عودته لمنزله.  

كما أكد على أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الأولويات

اقرأ أيضا| إحالة ميكانيكي بالدقهلية للجنايات.. ألقى بطفله من الشرفة وشرع فى قتل إبنته