تحرير محضر لـ«ولية أمر» تعدت على معلمة بالضرب في طابور الصباح بمدرسة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت غرفة عمليات نقابة المعلمين، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تلقيها شكوى من معلمه بمدرسة "الشهيد  سعيد عبد الوهاب" التابعة لإدارة طوخ التعليمية بالقليوبية، بشأن تعدي ولية أمر عليها داخل المدرسة وفي طابور الصباح بالضرب والسب أمام التلاميذ، مما استدعى قيام المعلمة بالتوجه إلى قسم طوخ لتحرير محضر وإثبات حالة التعدي.

وعلى الفور كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حسن عنتر رئيس اللجنة النقابية بطوخ، بمرافقة المعلمة وأن يتولى محامي اللجنة النقابية متابعة تطورات بلاغ الشرطة ضد ولية الأمر، والحفاظ على حق المعلمة القانوني والأدبي.

وبالفعل رافق رئيس وأعضاء اللجنة النقابية، المعلمة، خلال الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها ومعاقبة المتعدين عليها.

شاهد ايضا :- «المعلمين» تقاضي ولي أمر تعدّى على وكيل مدرسة بالشرقية

وطالب نقيب المعلمين، بتغليظ لائحة الانضباط، ومنع دخول أولياء الأمور للحرم المدرسي إلا في مواعيد محددة ، وبضوابط لوقف التعدي على المعلمين الذي تزايد في الفترة الأخيرة لتراخى الرقابة على الدخول والخروج من المدارس .

وكانت نقابة المعلمين، قد قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ،  وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأدية رسالته في تربية وتعليم الأجيال .