حادثة هزت مصر.. إنجليزية تخطف بناتها من زوجها في القاهرة

 الطفلة ياسمين
الطفلة ياسمين

قصة غريبة أطرافها مثيرة تتشابك فيها الخيوط.. من الجاني فيها: هل الزوجة الإنجليزية أم الزوج الأب المصري؟


خرجت إلى النور بينهما علاقة انتهت بزواجهما وتوجت بثلاث فتيات لكن وقعت بينهما الكثير من الخلافات انتهت بقيام الزوج بطعن زوجته عدة طعنات. 


لكن القدر تدخل في الوقت المناسب وكتب للزوجة حياة جديدة بعدما كانت على مشارف الموت المحقق لتحاول الانتقام من زوجها بخطف بناتها الثلاث منه. 


الغريب في تلك الواقعة أن المجتمع المصري تعاطف مع تلك السيدة الأم الأجنبية ضد زوجها المصري.. فما السر الذي دفع الأم لخطف بناتها؟


السر هي تلك الخطابات التي كتبتها لها بنتها وأرسلتها إليها تحكي فيها عن مدى شوقهن لها ومدى حبهن لها وأنهن لا يستطعن العيش بدونها وسوء معاملة الجد والجدة لهن، بحسب ما نشرته جريدة الأخبار قبل ثلاثة عقود.

كانت الطفلة ياسمين البالغة من العمر ١٠ سنوات هي التي تكتب لوالدتها وكان الجد يعاملها معاملة قاسية بل كان يضربها بالحزام وينهال عليها بالسباب، كل هذا دفع الأم وحرك بداخل الأم مشاعر البنوة بداخلها وحنينها لبناتها وأرادت أن تنقذ بناتها من تلك الحياة القاسية. 

لجأت الأم إلى ساحات القضاء؛ حيث إن الأطفال في سن الحضانة لكنها لم تمتلك الصبر مع كثرة خطابات التي تصلها من ابنتها تحكي فيه عن مدى الوحشية التي تعيش فيها وقررت أن تنقذ بناتها بأي ثمن وبأي شكل.

 وفي أحد الأيام حضرت الأم بسيارة كبيرة بداخلها الكثير من الرجال، عندما كانت الفتيات في المدرسة وأخذتهن داخل السيارة وذهبت بهن إلى السفارة البريطانية في القاهرة لكي تعود بهم إلى لندن.

اقرأ أيضا| أم كلثوم.. أول مطربة في العالم يعرفها القمر الصناعي

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم