عامل يقتل صديقه بطعنات غادرة قبل عرسه بأيام في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاشت عزبة « الطامية» بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية لحظات عصيبة عقب عثور الأهالى على جثة مزارع  فى ريعان الشباب ملقاه بالزراعات وبها عدة طعنات بمناطق متفرقة غارقا فى دمائه وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بالعثور على جثة شاب مدرجا فى دمائه وبجسده طعنات غائرة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء بقيادة الرائد أحمد كشك رئيس مباحث المركز وسط انتشار أفراد الشرطة السرية وتوسيع دائرة الاشتباه  فى محاوله لالتقاط طرف الخيط وتحديد هوية الجانى ودوافعه وراء ارتكاب سيناريو جريمته البشعة. 

 وقد أسفرت التحريات وجهود البحث عن قيام عامل باستدراج المجنى عليه والذى تجمعهما علاقة صداقه وانهال على جسده يكيل له الطعنات تلو الأخرى مستخدما آلة حادة "مطواه" ولم تفلح استغاثات المجنى عليه لاثناء المتهم عن التمادى فى ارتكاب تفاصيل جريمته البشعة.

هذا وبعرض المتهم على مدير نيابة الشهداء انهار أثناء قيامه بتمثيل سيناريو الجريمة البشعة لاسيما وأن صديقه المجنى عليه كان على وشك اتمام عرسه  قبل أيام قلائل من التعدى عليه ومصرعه وعقب اعترافات المتهم بارتكاب الواقعة أمرت نيابة الشهداء باشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفيه بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:  ضبط 15 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في المنوفية