شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقريتى ميت رهينه ومنشأة دهشور بالبدرشين على مدار يومين
حيث تم ازالة 20حالة تعدى بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالبدرشين عبارة عن اسوار وحجرات من البلوك الابيض واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وجاري استكمال باقي أعمال إزالة باقي المخالفات
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة بمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على الرقعه الزراعية، تمت أعمال الإزالة بمتابعة من محمود زين شنب رئيس مركز البدرشين
اقرأ أيضا | وكيل «تموين الإسكندرية» يقود حملة مفاجئة على المخابز البلدية

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





