الزنفلي: المنتخب أصبح متاحا للجميع ولدينا هدفا نسعى لتحقيقه

الزنفلي
الزنفلي

قال محمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي، إن الموسم الحالي صعب للغاية نظرا لقوة الفرق المشاركة  والتدعيمات الفنية الكبيرة للأندية.
وأضاف الزنفلي فريق البنك الأهلي يضم لاعبين علي مستوي عالي في جميع الخطوط .
وتابع الزنفلي كان لدينا هدف في بداية الموسم بالبداية القوية للتعبير عن أهداف الفريق وهذا ما تحقق بالفوز علي طلائع الجيش  والإسماعيلي،  ولإداء الجيد أمام النادي الأهلي، مما ادي الي رفع المعنويات لتكملة المشوار الصعب.
وأشار الزنفلي الي أن نادي البنك صادف سوء توفيق أمام الأهلي بالرغم من أنه قدم أداء مميز أشاد به الجميع .
وعن سر تألقه قال الزنفلي إن السر يكمن في أسامة يوسف مدرب حراس المرمى الذي ساعدني في الوصول لمستوي يليق بحارس مرمي البنك الأهلي، فضلا عن 
وأضاف الزنفلي نمتلك جهاز فني مميز بقيادة خالد جلال المدير صاحب البصمات الفنية الكبيرة ، فضلا عن عاصم صلاح كابتن فريق البنك الأهلي الذي  يقوم بدور رائع مع الفريق و يقدم خبراته داخل وخارج الملعب للاعبين.

وعبر الزنفلي عن سعادته باختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر التي أصبحت لا تقتصر فقط على أندية القمة وأصبح المنتخب متاح للجميع بشرط الاجتهاد والعمل .
وشكر الزنفلي مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ولجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار علي دعمهم الكبير للجهاز الفني واللاعبين،  مؤكدًا أن اللاعبين تعهدوا بتقديم أداء ونتائج تليق باسم هذه المؤسسة العريقة.
اقرأ أيضًا: البنك الاهلي يواجه بيراميدز وديًا