«التعليم» توجه بربط الكتاب المدرسي بالمصادر الرقمية

 بنك المعرفة المصري
بنك المعرفة المصري

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لجميع المعلمين، للتسجيل في ورش العمل من موقع بنك المعرفة المصري من مختلف الناشرين، للمساعدة على تحسين مهارات الطلاب في القراءة والكتابة وربط الكتاب المدرسي بالمصادر الرقمية المختلفة، والتعرف على استراتيجيات التفاعل الفعَّالة مع الطلاب.


وأضافت الوزارة، أن التسجيل يتم عبر الرابط التالي: (https://www.ekb.eg/events)، ولمعرفة المزيد عن ورش العمل عن طريق صفحة بنك المعرفة المصري: (https://www.facebook.com/EgyptianKnowledgeBank).

وبدأ العام الدراسي 2021/2022 السبت 9 أكتوبر وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعًا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف مدارس النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٢ وتستمر لمدة 20 يوما لتنتهي يوم 3 فبراير 2022.

ووفقا للخريطة الزمنية، فإن موعد إجازة نصف العام 2020، تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 لمدة أسبوعين حتي يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022.