رفع حالة الطوارئ بمدن مطروح استعدادا لمواجهة أخطار السيول 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار استعدادات مجالس مدن المحافظة لمواجهة الامطار والسيول مع الاستعداد الدائم لأى طارئ.   
 حيث نظمت عدد من مدن المحافظة اصطفاف للسيارات والمعدات مع اجراء تجارب عملية  لمدى الجاهزية في سرعة كسح وسحب  تراكمات المياه بالشوارع مع التواصل مع غرفة عمليات المجلس وغرفة العمليات  وادارة الأزمات الرئيسية بديوان عام المحافظة.
 واعلن المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة  لمجابهة الأزمات والاستعداد لمواجهة موسم الامطار والسيول، مع الجاهزية التامة للتعامل الفوري مع أي طارئ.


وكانت قد شهدت مراكز ومدن  محافظة مطروح استعراض لطابور اصطفاف السيارات والمعدات   المشاركة  فى مواجهة الازمات  والطوارئ والتأكد من جاهزيتها و مدى الاستعداد المبكر والجيد لموسم الامطار  ، وذلك   بمشاركة  معدات  شركة  مياه الشرب  والصرف الصحي. والحماية المدنية  وكافة الجهات المعنية  بكل مركز.

اقرأ أيضا: محافظ مطروح: حصر ذوي الإعاقة الحركية لتركيب أطراف صناعية 


كما قام  رؤساء المدن بتفقد مواقع ومخرات السيول والتأكد من تطهيرها وعدم وجود أي عوائق أوشوائب عالقة بمجرى السيل  وخاصة  على الطريق الدولى الساحلى وبالقرب من المناطق السكنية ، مع التأكد من توافر كافة مستلزمات الاغاثة اللازمة وقت الأزمات من خيام وأغطية وكفاءة كافة السيارات والمعدات.