عاجل

رئيس مياه الغربية يتابع تنفيذ مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بقطور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب - عصام عمارة 

قام المهندس حمدى شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، بتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع معالجة الصرف الصحي بقرية بلتاج مركز قطور للوقوف على أخر المستجدات في تنفيذ المشروع.

ويعد المشروع من أكبر مشروعات الصرف الصحي الجاري العمل بها في محافظة الغربية ويجري العمل به من قبل الهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحي بالغربية.
 
وشدد شطا، على ضرورة الالتزام بالبنود والمواعيد المحددة للتنفيذ، مؤكدا على إنهاء المشروع في أقرب وقت حتى يتم دخوله للخدمة وحل مشكلات الصرف الصحي بعدة قرى ذات كتلة سكنية كبيرة بمركز قطور.

كذلك تم التنبيه على المشرفين والقائمين على تنفيذ المشروع  بضرورة الإلتزام التام بمعايير الجودة في التنفيذ والالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية المتبعة في انشاء تلك المشروعات الكبرى. 

حيث ينفذ المشروع على مساحة 2.5 فدان وبتكلفة 181 مليون جنيه، ويخدم المشروع حوالى 25 ألف نسمة من أهالي قرية بلتاج وقرية محلة مسير.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مؤخرا قد أعلن عن وجود مؤشرات لدخول مركز قطور ضمن المرحلة الثانية للبرنامج الرئاسي حياة كريمة وأنه سيتم تنفيذ عدد من مشروعات الصرف الصحي به لخدمة آلاف المواطنين

اقرأ أيضا |  محافظ أسيوط يشهد حفل تجليس «الأنبا لوكاس» الـ 35