نظمت جامعة قناة السويس برنامجًا تدريبيًا عن الإدمان والتدخين وعلاقتة بالصحة النفسية لدى المراهقات لطلاب مدرسة الشاطئ الإعدادية.
وأكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس على أهمية تدريب أفراد المجتمع داخل وخارج الجامعة، ورفع درجة الوعي والتثقيف بقضايا ومشكلات المجتمع والبيئة المحيطة، وخاصة البرامج التوعوية والمرتبطة بتعديل وتقويم السلوك.
وقامت بالتدريب خلال البرنامج الدكتورة صفاء عبد العظيم عثمان أستاذ مساعد التمريض بكلية التمريض جامعة قناة السويس، وتدور أهداف البرنامج حول مفهوم الصحة النفسية وأهميتها، والعوامل التي تساعد المراهقات على البقاء معافين نفسياً، والعوامل التى تؤثر ايجابياً على الصحة النفسية للمراهقات، كيفية إدارة الضغوط النفسية، إستراتيجيات إدارة الضغوط النفسية "إدارة الوقت"، " إدارة المهام"، "النفسية السليمة"، "التغذية السليمه".
أشرف على تنفيذ البرنامج التدريبي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة، والمهندس أحمد رمضان مدير إدارة تدريب أفراد المجتمع.
وأكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس على حرص الجامعة على تنمية مهارات أفراد المجتمع داخل وخارج الجامعة، ونشر الوعي الصحي.
حيث نظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع بالجامعة برنامجا تدريبيا عن "المضادات الحيوية ومقاومتها".

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





