أسماء أبو اليزيد تكشف سر قبولها لمسلسل الآنسة فرح

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

أعربت الفنانة أسماء ابو اليزيد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الآنسة فرح في جميع أجزائه، و تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة .

و كشفت أسماء أبو اليزيد لـ "بوابة أخبار اليوم" عن سبب قبولها لمسلسل "الآنسة فرح"، و قالت: سبب قبولي للمسلسل أنه مختلف تماما عن الفورمات الأجنبي ، خاصة أن الأجنبي يحتوي علي العديد من المشاهد الجريئة ، لذلك تم تغيره ليتناسب مع العادات و التقاليد المصرية حتي لا يتعرض للهجوم .

وأضافت "أسماء" أنها كانت خائفة من فكرة الأجزاء المتعددة؛ لأن خلقها ضيق وسريعة الملل و لم تكن تتخيل أنها تستطيع تصوير 90 حلقة بدون ملل، مشيرة إلى أن التفاصيل الجديدة والمختلفة في كل جزء جعلتها متشوقة لاستكمال الأجزاء، و لم تشعر بالملل.

و أوضحت " اسماء " أن رهبتها من العمل زالت بعد الجزء الاول ،مشيرة إلي أن المسلسل كان مقرر له أن يكون 4 أجزاء فقط ، و لكن الفورمات الأجنبي تم إنتاج الجزء الخامس اثناء تصويرنا فقرروا عمل جزء خامس من المسلسل خاصة أن الأجزاء السابقة حققت نجاحا كبيرا .

 مسلسل " الآنسة فرح " هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير  jane the virgin ، وانتهت الجهة المنتجة له من تصوير 5 مواسم من المسلسل تماما مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقات علي مدار 3 سنوات.

مسلسل " الانسة فرح " من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف ، وأحمد مجدي ، و محمد كيلاني ، و تامر فرج ، وعارفة عبد الرسول ، مريم الخشت ، و هبة عبد العزيز ، و علي الطيب ، و جيلان علاء ، المسلسل سيناريو و حوار محمود عزتو عمرو مدحت ، و اخراج وائل فرج .

أقرأ أيضاً - أسماء أبو اليزيد تعيش مشاعر متناقضة في الموسم الثالث من «الآنسة فرح»