تموين الغربية تضبط أجهزة تحليل سكر ومطهرات غير صالحة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

  تمكنت مديرية التموين بالغربية، من ضبط أكثر من ألف عبوة أنبوبة حنجرية وأجهزة تحليل سكر ومطهر عمليات منتهية الصلاحية داخل مخزن مستلزمات طبية مخالفا القانون ٢٨١ لسنة ٩٤.
 
كان المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية قد تلقى تقريرا بتمكن حملة من ضبط مخزن أدوية، يوجد به أكثر من ألف عبوة أنبوبة حنجرية وأجهزة تحليل سكر ومطهر عمليات منتهية الصلاحي بغرض الغش التجاري والخداع وتحقيق مكاسب غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بذلك والعرض علي النيابة.

اقرأ أيضا|ضبط ١٧١ كجم لحوم ودواجن غير صالحة في حملة بالغربية 


وكان محافظ الغربية قد وجه مديرية التموين  بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.
بناء علي تعليمات وزير التموين
من ناحية أخرى  تمكنت مديرية التموين بالغربية، أيضا  من ضبط 3600 عبوه زجاجية من الخل المغشوش والمقلد مخالفا القانون ٢٨١ لسنه ٩٤
 
حيث تم  ضبط مصنع خل بدون ترخيص مخالفا القانون ١٥٤ لسنه ٢٠١٩ وتم التحفظ على عدد ٣٦٠٠ عبوه زجاجية من الخل المقلد والمغشوش وتم التحفظ عليها وحرر محضر وأخطار النيابة لتجرى شئونها.
وكان محافظ الغربية قد وجه مديرية التموين  بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين