محافظ مطروح يكرم خريجي المنح الدراسية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، بتكريم خريجى جامعة حورس من أبناء مطروح دفعة 2021، واللجنة الدائمة لإدارة ملف المنح الدراسية بالمحافظة.

يأتي ذلك بحضور  اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام، والشيخ صلاح جبر رئيس عمد ومشايخ مطروح، و خريجى جامعة حورس  وأسرهم و مديري الأجهزة التنفيذية بمطروح وعدد من عمد ومشايخ مطروح وأعضاء لجنة المنح الدراسية بمطروح.


وأكد اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام على اهتمام ورعاية محافظ مطروح لابنائه الطلاب توفير مزيد من المنح لهم والتواصل الدائم مع رؤساء الجامعات  مع الحرص على متابعة اعمال اللجنة  وتأكيد الالتزام بالشفافية بكافة الضوابط طوال عملها. 

بينما وجه خريجى جامعة حورس من ابناء مطرح الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على رعايته واهتمامه بهم  والحرص على تكريمهم كبكورة ونتاج ثمار المنح الدراسية التى وفرتها المحافظة بالتعاون مع  عدد من الجامعات  وكانت فرصة علمية لهم لإكتساب العلم والخبرات خاصة بكليات القمة. 

وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتخرج أولى دفعات المنح الدراسية لأبناء مطروح بجامعة حورس  خريجى كليات طب الأسنان والصيدلية  كأولى ثمار ذلك التعاون مع عدد من الجامعات الخاصة والأكاديميات العلمية المصرية من اجل توفير مزيد من الكوادر العلمية والعلمية من ابناء مطروح والمشاركة في جهود تنمية المحافظة.


 وقدم المحافظ الشكر لوزارة التعليم العالى برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ولكل الجامعات  العلمية و الجامعات الخاصة.

 وكل  من  ساهموا في توفير المنح لأبناء مطروح  ومقدما التهنئة لخريجى جامعة  حورس بكليات طب الأسنان والصيدلة وأُسرهم بعد رحلة علم وكفاح من أجل الحفاظ على التفوق والخروج لحياة جديدة متمنيا لهم التوفيق  لما فيه الخير لمستقبلهم ومستقبل وطنهم العظيم  ومحافظتهم الواعدة مطروح.

وأشاد المحافظ باللجنة الدائمة لإدارة ملف المنح الدراسية بمحافظة  مطروح للعاميين الدراسيين 2020 /2021 برئاسة السكرتير العام للمحافظة وحرصها منذ البداية على الشفافية والإلتزام بالضوابط والشروط المعمول بها قانوناً  في بحث كافة طلبات الطلاب الراغبين فى الإلتحاق بهذه المنح،لتعطى كل ذى حق حقه، مع المتابعة المستمرة و إعلان  أسماء الطلاب المستحقين لتلك المنح سواء بترتيب المجموع  أو تأكيد الرغبة على الصفحة الرسمية للمحافظة وإذاعة مطروح. 

 جدير بالذكر أنه  بلغ اجمالى عدد المتقدمين للمنح الدراسية  161 طالباً، وعدد المنح الواردة للمحافظة سواء كلية أو جزئية  81 منحة إلتحق بهذه المنح من الطلاب الراغبين بها وفق الضوابط والشروط عدد 68 طالباً.

اقرأ أيضا : محافظ مطروح: مساعدة أهالي القري الصحراوية استعدادا للشتاء