نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وكافه القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة المتوفين اثر حادث انفجار اسطوانه غاز بعقار بشارع السيد أحمد بمنطقه داير الناحية بحي العمرانية.
وتقدم محافظ الجيزة بخالص التعازي والمواساة لأسر المتوفين داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته مع تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين وتأكيده على تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم حتى تمام شفائهم.
اقرأ أيضا| زراعة 490 شجرة بشوارع حي شرق سوهاج
وكلف محافظ الجيزة مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافه أوجه الدعم اللازمة والإعانات الفورية لأسر المتوفين والمصابين والوقوف بجانبهم وتذليل كافه العقبات أمامهم.
وكلف محافظ الجيزة حى العمرانية ولجنه المنشأت الأيلة للسقوط بمعاينة العقارات المجاورة للعقار المتأثر بالحادث للتأكد من السلامه الإنشائية لهم حفاظاً علي سلامه المواطنين

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية





