عشنا 6 سنوات دون توثيق زواجنا.. طليقة مصطفى فهمي تكشف مفاجآت جديدة

فاتن موسى ومصطفى فهمي
فاتن موسى ومصطفى فهمي

فجرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى مفاجأة من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان مصطفى فهمي.

وكتبت موسي، عبر  حسابها على انستجرام، "في ظل ما اقترفه مصطفى فهمي في حقي أؤكد مجدداً على أنني لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق.

وأضافت فاتن موسى: "أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية في الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا في بلدي لبنان الذي تأخر مصطفى في توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني سكرتير أول الأستاذ إبراهيم خليل شرارة الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة في توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج".

وأوضحت فاتن موسى: "حصل هذا في نفس اليوم الذي وصل فيه شقيقي أنور إلى منزلنا في القاهرة قادماً من بيروت، بعد أن أنجزنا حجوزات وتذاكر سفرنا إلى لبنان أنا ومصطفى يرافقنا شقيقي للعودة معاً إلى بيروت لمشاركة الأهل والعائلة في الاحتفال بخطوبة شقيقتي منى، وكنا أنا ومصطفى قد تواصلنا مع العائلة والأصدقاء لإنجاز برنامج سفرنا إلى لبنان ولقاء الأحبة والأصحاب هناك.

وأشارت الإعلامية فاتن موسى، إلى أن الفنان مصطفى فهمي عاملها كزجاجة عطر استخدمها وفرغ منها.

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أن مصطفى فهمي يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان 2018.