تواصل هند فتحى لاعبة تنس الطاولة للشباب بنادي الزمالك الاستعدادات للمشاركة ببطولة العالم والتى تقام في البرتغال أول شهر ديسمبر المقبل.
وتخضع هند حاليا لتدريبات مكثفة إلى جانب تدريبات اللياقة البدنية.
وحصلت لاعبة الزمالك على الميدالية الفضية ببطولة الجمهورية هذا الموسم.. كما حصدت العديد من الميداليات خلال مشوارها منها الميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا عام 2018 والميدالية الفضية عام 2019 .
وصرحت هند فتحي أنها تحلم بالتتويج بلقب بطولة العالم ، والمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.
أقرا ايضاً|
المدينة الشبابية بشرم الشيخ قبلة للمنتخبات الرياضية العالمية

أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق





