تفاصيل خطف فنانة شهيرة علي يد سائق تاكسي

مي حسن
مي حسن

 كشفت الفنانة مي حسن، تفاصيل محاولة خطفها على يد سائق لاحدي الشركات الخاصة، حيث تقدمت اببلاغ للشرطة، والتي تواصلت معها لسرعة ضبط الجاني.

وقالت مي وفق تصريحات لها : " الحمد لله الحادثة عدت على خير وفتحت باب العربية والسواق فرمل مرة واحدة، وبعدين نطيت من العربية، وصوتي كان عالي والناس اتلمت ولقيت السواق بيهددني  وبيقلي  لي حطي لسانك في بقك لأدفنك مكانك " 
واشارت مي حسن انها طلبت سيارة من احدي الشركات الخاصة لتوصيلها من مول مصر الي حدايق الاهرام ولما ركبت معاه فوجئت به يغير الطريق ويدخل في شوارع صلمة واماكن بها عمارات تحت الانشاء ولكن الحمد لله الناس اتلمت وانقذوني منه "

مي حسن كانت أولى أعمالها المشاركة في مسلسل «أزمة نسب»، الذي يعد أولى تجاربها في عالم الدراما، عام 2016، والمسلسل من بطولة الفنانة زينة وريم البارودي.

- في عام 2019، شاركت مي حسن في مسلسل «البرنسيسة» الذي عرض في شهر رمضان، وكان بطولة الفنانة مي عزالدين، وانضمت إلى فريق فيلم «استدعاء ولي الأمر» بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: حورية فرغلي ومحمد عز وسماح أنور وصبري فواز.

- آخر أعمال مي حسن، حاليًا، المشاركة في مسلسل «طلقتك نفسي»، الذي يعرض حاليًا، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: كارولين عزمي وهاجر أحمد وأحمد عصام.

- انفصلت عن زوجها في بداية عام 2015، ورفضت رفع الدعاوى القضائية بينها وبين طليقها، فيما يخص النفقة ومصاريف ابنها في الدراسة.