سلاح التلميذ يقدم منتجاته الإلكترونية فى معرض Cairo ICT 2021

سلاح التلميذ يقدم منتجاته الإلكترونية فى معرض Cairo ICT 2021
سلاح التلميذ يقدم منتجاته الإلكترونية فى معرض Cairo ICT 2021

تماشيا مع رؤية مصر الاستراتيجية 2030 للتنمية المستدامة

أعلن مصطفى حمدي رئيس مجلس إدارة شركة سلاح التلميذ والتى تمتلك أول و أكبر مكتبة أدبية ثقافية علمية متخصصة للشباب وهى صاحبة الشعار الأشهر في الوطن العربي , روايات مصرية للجيب ,وتضم أعرق و أشهر السلاسل البولسية مثل رجل المستحيل وملف المستقبل وكوكتيل 2000 والروائية مثل ما وراء الطبيعة .

وقد حازت هذه السلاسل على شهرة غير مسبوقة في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج حتى تحول أبطالها إلى أساطير حقيقية و مُثل عليا للشباب على مدار سنوات طويلة.

وتخاطب هذه السلاسل فئة عمرية تمثل تحديا كبيرا للوصول إليها لتدخل فى تكوين ثقافتها ورفع مداركها و أثرت هذه الروايات فى هذه الفئة العمرية بشكل غير مسبوق وملأت فراغا كبيرا في الأدب العربي علي مر أربعة أجيال كاملة استقت معلوماتها وثقافتها المعاصرة من هذه السلاسل.

وتماشيا مع رؤية مصر الاستراتيجية 2030 للتنمية المستدامة والتي يعد فيها التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد من أهم وسائل تحقيق الجودة العالية للتعليم وإتاحته لجميع الطلاب بدون تمييز، أطلقت الشركة تطبيق "سلاح التلميذ" لمرحلة التعليم الابتدائي وهي الوحيدة المتخصصة في المرحلة الإبتدائية , منصة متكاملة للخدمات التعليمية عن بعد على مواقع الإنترنت والهواتف الذكية والتابلت , فى مجتمع تعليمي رقمي يضم أطراف العملية التعليمية (الطالب – المعلم – ولي الأمر) ومتاح الآن تحميله واستخدامه على جميع اجهزة التليفون المحمول والتابلت , ويحاكي هذا التطبيق وسائل التواصل الاجتماعي من حيث سهولة الاستخدام وجمال واجهة التطبيق التي تتناسب مع الفئة العمرية لطلاب المرحلة الابتدائية.

وأضاف أن محتوى  تطبيق سلاح التلميذ الرقمي  يتميز بتنوع كبير (فيديوهات تعليمية – رسوم متحركة – أغاني – ألعاب – تدريبات تفاعلية – تقييم إلكتروني) ويتميز أيضا  بتفاعلية عالية مع الطلاب ليناسب أنماط التفكير المختلفة.

وقامت الشركة بتحويل الروايات الى مسموعة ومقروءة وقامت بنشر روايات ماوراء الطبيعة الى مسلسل على المنصة العالمية نتفليكس.