عاجل

الإسماعيلية تنظم أكبر ماراثون للجري بعنوان «شباب يدير شباب» 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع  مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية أكبر ماراثون للجري بعنوان "RUN" انطلق في التاسعة من صباح اليوم.

وانطلقت فعاليات ماراثون الشباب «شباب يدير شباب» الذي نظمته وزارة الشباب بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية.

وبدأ الماراثون الذي قاده سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، والدكتور إيهاب صلاح وكيل مديرية الشباب ومجموعات عمل جروب «شباب يدير شباب» بوزارة الشباب من أمام نادى عثماثون بطريق عبدالمنعم عمارة السياحى، وانتهى بنادى الفيروز وسط تأمين من قوات الشرطة بطول الماراثون الذي استمر على مدى نصف ساعة، وبطول كيلو مترا.

ومن جانبه قال سامي عبد الحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية إن الماراثون شهد التزام تام من المشاركين، بالزي الرياضي، وكل هيئة كانت مسئولة عن سلامة لاعبيها طبيًا، ولم يقل عمر المشاركين عن 16 عامًا فيما فوق حسب التعليمات. 

وجاء تنظيم الماراثون الرياضي اليوم على مستوى محافظات مصر، بهدف تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، حيث من المقرر أن يبدأ من قلب القاهرة الكبرى مُمتداً لشرق الجمهورية وغربها وصولاً لجنوبها، متمثلًا فى محافظات: القاهرة الكبرى، الإسماعيلية، الوادى الجديد، المنيا، قنا، أسيوط، السويس، الدقهلية، الغربية، البحيرة، أسوان، سوهاج، الشرقية، الإسكندرية، القليوبية، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنوفية، ودمياط.

 

إقرا أيضا| متحف الغردقة يستقبل أفواج طلائع مديرية الشباب والرياضة | صور