فراعنة اليد فى مواجهة ثانية مع مقدونيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يلتقى اليوم فى السادسة مساءا بالمركز الاوليمبى بالمعادى المنتخب الوطني الاول رجال لكرة اليد   بقيادة المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو ومعه  الإسباني روبن جارابايا أريناس المدرب المساعد ،  مع  منتخب مقدونيا  فى مباراته الودية الدولية الثانية فى اطار الاسبوع  الدولى الذى يختتم فى 7 نوفمبر  

وكان منتخب مصر لكرة اليد  قد فاز امس على منتخب مقدونيا 32 / 25 فى المباراة الودية الاولى التى اقيمت ببن كلا الفريقين بالمركز الاوليمبى بالمعادى فى اطار استعدادات فراعنة اليد لخوض فاعليات  بطولة الدوري الذهبي الودية  التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يومي 7 و9 يناير المقبل، ويشارك بها أربعة منتخبات هي: فرنسا والدنمارك والنرويج ومصر.

وكان قد أسفر نظام بطولة الدورى الذهبى عن مواجهة المنتخب الوطني المصري مع الدنمارك، بينما يلتقي المنتخب الفرنسي مع النرويج في 7 يناير، ويلتقي الفائز مع الفائز والخاسر مع الخاسر 9 يناير.
 
وتعد بطولة الدوري الذهبي هي المحطة الأخيرة في برنامج إعداد المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير المقبل.


ومن المقرر ان يشارك فراعنة اليد  في دورة دولية ودية في قطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر، بمشاركة اليابان وقطر، وبعدها سيلعب مباراتين وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير، قبل السفر إلى فرنسا.