علق مصطفى فتحي نجم الزمالك على خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.
كتب فتحي عبر حسابه الشخصي على تويتر، موجهًا رسالة إلى جماهير الزمالك: "بنعتذر ليكم و نوعدكم بمزيد من المجهود من أجل فرحة كل زملكاوي".
وكان مصطفى فتحي قد أحرز أول أهداف الزمالك في شباك الأهلي، في الدقيقة 51 من عمر المباراة.
يذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بفوز كبير للمارد الأحمر على أبناء ميت عقبة، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، أحرز أهداف الأهلي أليو ديانج هدفين، وعلي معلول هدفين من ركلة جزاء، ومحمد شريف هدف، بينما أحرز أهداف الزمالك مصطفى فتحي، وزيزو من ركلة جزاء، وأشرف بن شرقي.
ارتفع رصيد الأهلي بعد الفوز على الزمالك إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وتجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط من فوزين وخسارة.


إنجاز غير مسبوق.. حصاد المنتخبات الأفريقية في دور المجموعات لـ بطولة كأس العالم 2026
هشام نصر يطالب جماهير الزمالك للالتفاف حول النادي
وزيرا الرياضة والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك





