القبض على الشقيقين مرتكبي واقعة التعدي على شاب بالاسماعيلية  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث مركز أبو صوير بالاسماعيلية من إلقاء القبض على مرتكبي واقعة اعتداء شقيقان سائقى توك توك على شاب بسلاح أبيض "ساطور".

وكانت الواقعة قبل ساعات قليلة من مساء الجمعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مركز شرطة أبو صوير بإصابة شاب يدعى محمد علام ٣٣ عامًا بجروح قطعية في أنحاء متفرقة بالجسم إثر التعدي عليه من قبل شقيقان أثناء محاولته فض مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأبو صوير وألقي القبض على المتهمان بعد ساعات قليلة من ارتكاب واقعة التعدي وهما طارق وأحمد خفاجة سائقي توك توك.

اقرأ أيضا| يحتاج 90 غرزة بالجسم.. شقيقان يتعديان على شاب بالساطور في الإسماعيلية

تم نقل المجني عليه الى مجمع الإسماعيلية الطبي بعد نزيفه لكمية كبيرة من الدماء لإصابته بجرح قطعي بالرأس والصدر والكتف، حيث صرح الأطباء بضرورة إجراء عملية ستحتاج أكثر من ٩٠ غرزة بالجسم وخرج بعد إجراء الجراحة اللازمة وتلقى العلاج اللازم وتحسن حالته الصحية. 

وتبين من تحريات مباحث مركز أبو صوير تبين حدوث مشاجرة أمام منزل المجني عليه بأبوصوير بين سائقى توك توك وشقيقان مستخدمين الأسلحة البيضاء فحاول التدخل لفض المشاجرة حرصًا منه على أرواحهم فقام شقيقان بالتعدي عليه بسلاح أبيض الساطور أصيب على إثرها، وبمواجهة المتهمان اعترفا ارتكابهما واقعة التعدي أثناء مشاجره مع آخرين بسبب أولوية المرور وتم التحفظ على المتهمان وإخطار النيابة العامة لتتوالى التحقيقات مع المتهمان.