صلاح يثير الجدل باحتفالات غير مبررة على انستجرام

صلاح يثير
صلاح يثير

 

نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي فيديو به احتفالات بألعاب نارية.

وشارك صلاح متابعيه بالفيديو، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، دون أي تعليق، ليترك الجمهور في حيرة دون علم سبب تلك الاحتفالات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

 

واقترب النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في تجديد عقده مع الريدز حيث يتم الإعلان عن كافة التفاصيل غدا السبت.

 

وذكرت تقارير صحافية إنجليزية أنه تم التوصل إلى اتفاق كامل بخصوص تجديد عقد محمد صلاح والإعلان الرسمي عن العقد سيتم غدا السبت والذي صل إلى راتب سنوي يبلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

 

وكشف التقارير أن إدارة نادي ليفربول  تعمل حاليا على التقدم بعرض مالي ضخم على محمد صلاح لإقناعه بالتجديد على أن يكون راتب الفرعون المصري الجديد مع ليفربول 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا بالإضافة للحوافز والمكافآت.

 

 

وتابعت التقرير أن محمد صلاح سوف يحصل محمد صلاح على مبلغ 82 مليون جنيه استرليني، طوال فترة عقده الجديد المتوقع استمراره حتى صيف عام 2026.

 

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين أجرا في «الريدز» براتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني مما يعني أن راتبه السنوي يصل إلى 10.4 مليون إسترليني سنويًا.

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023 وسيحصل على نحو 24 مليون إسترليني حتى نهاية العقد.