كيف تستعيد رسائل «واتس آب» المحذوفة على هاتفك الذكي ؟

واتساب
واتساب

لقد رأينا جميعًا الحاجة إلى استخدام أداة "الحذف للجميع" في تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp. ومع ذلك ، بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد Android ، فإن لديهم طريقة لرؤية الرسالة التي حذفتها دون الحاجة إلى استخدام أنواع أخرى من التطبيقات.

وعلى مستخدمي هواتف نظام أندرويد Android فقط اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة للغاية ؛ البدء بالضغط على الشاشة الرئيسية لجهازك ، في منطقة فارغة ، حتى تظهر نافذة جديدة بها خيار الأدوات ؛ بمجرد التحديد ، يجب عليك إضافة خيار "تسجيل الإخطارات" لجعله مرئيًا لك.

والآن، في كل مرة يقوم فيها شخص ما بحذف رسالة أرسلها، سيتعين عليه فقط لمس الأداة لفتح السجل وتحديد موقع إشعارات واتساب WhatsApp ، وتحديدًا تلك التي تبدأ بـ "android.text؛" لأنه بعد هذه العبارة سيتم حذف الرسالة.

WhatsRemoved لنظام Android

وفي حالة عدم التكيف مع الخيار السابق أو عدم فعاليته ، يمكنك استخدام تطبيق WhatsRemoved ، الذي له نفس الوظيفة ولكنه أكثر ودية. عن طريق تنزيله ومنحك الوصول إلى مركز الإشعارات في النافذة المنبثقة التي ستظهر على الشاشة. سيتزامن التطبيق مع جميع الإشعارات من حساب WhatsApp الخاص بك وسيكتشف جميع الرسائل المحذوفة.

كيفية عرض الرسائل المحذوفة باستخدام برامج الكمبيوتر لنظام أندرويد Android

بنفس الطريقة، هناك مناسبات تم فيها حذف كل الدردشة ونحتاج إلى استعادتها ، لذلك من المهم أن يقوم التطبيق بإنشاء نسخ احتياطية تلقائيًا. في حالة Android و iPhone ، يجب عليك تنزيل Tenorshare UltData وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هذا البرنامج لديه القدرة على تحليل الذاكرة الداخلية للجهاز.

وللوصول إلى الرسائل المحذوفة، يجب عليك الاتصال بكابل USB ، حدد نوع البيانات التي تريد استردادها (الصور أو الرسائل أو أي شيء آخر)، واتبع الإرشادات التي يرشدك البرنامج إليها ، شيئًا فشيئًا ستكون البيانات تعافى. في النهاية ، سيعرض البرنامج رسالة تأكيد اكتمال العملية.