تويتر يضيف ميزة البحث عن التغريدات في حسابات محددة

تويتر
تويتر

أضاف موقع التدوين المصغر تويتر Twitter زر بحث جديد، على صفحات الملف الشخصي، مما يسهل البحث في تغريدات شخص، أو حساب محدد.

و أشار مستشار وسائل التواصل الاجتماعي، مات نافارا ، إلى أن الزر بدأ في الظهور لعدد صغير من المستخدمين الشهر الماضي، ولكن الآن يقول مطورو XDA أن الميزة قد تم طرحها على نطاق واسع في نظام التشغيل الخاص بأجهزة آيفون iOS .

والقدرة على قصر البحث على تغريدات مستخدم واحد، ليست ميزة جديدة على تويتر Twitter، يمكنك تحقيق نفس النتيجة باستخدام التنسيق "من: [Twitter handle] أو مايعرف بـ [مصطلح البحث]" في مربع بحث تويتر Twitter العادي، لذلك، وعلى سبيل المثال، إذا أردت البحث في تغريداتي (السيئة) في كل مرة أذكر فيها كلمة "لوحة المفاتيح"، فيمكنك النقر على أيقونة البحث في التطبيق. 

الزر الجديد قد يجعل البحث أسهل قليلاً، وقد يكون من المفيد، على سبيل المثال، العثور على مقال تتذكره بشكل مبهم عندما قام شخص ما بالتغريد قبل أشهر، ولكن لا يمكنك تذكر تفاصيله.

زر البحث الجديد، هو مثال صغير على وفرة الميزات الجديدة التي أضافها تويتر إلى الخدمة في الأشهر الأخيرة، ففي الأسبوع الماضي فقط أطلق النظام الأساسي قدرة مستخدمي نظام التشغيل iOS على مستوى العالم على متابعة حسابات Super Follow Twitter ، مما يعني أنهم قادرون الآن على الدفع مقابل الوصول إلى محتوى إضافي من منشئي المحتوى على النظام الأساسي، وفي نفس الشهر أيضا، بدأ تويتر Twitter في السماح لأي شخص باستضافة إحدى غرف الدردشة الفضائية الصوتية فقط، والتي تشمل الميزات الجديدة الأخرى خدمة الاشتراك فيما يعرف بـ تويتر الأزرق Twitter Blue .