الدرندلى يراهن على شعبيته

جولات انتخابية مكثفة داخل فروع القلعة الحمراء

خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

شهدت انتخابات الأهلي خلال الساعات الأخيرة جولات انتخابية مكثفة للمرشحين خاصة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ومع اقتراب موعد الانتخابات يوماً بعد يوم تزداد الجولات لدى المشرحين سواء من جانب مشرحى امين الصندوق والعضوية فوق السن وتحت السن بقائمة محمود الخطيب أو المرشحين المستقلين.

ويحرص العامرى فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس والذى من المقرر أن يفوز به بالتركية على دعم مرشحى قائمة محمود الخطيب بالتواجد معهم خلال جولاتهم الانتخابية سواء في أهلي الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد.

ويواصل خالد مرتجى المرشح على امين الصندوق ومعه المرشحون على العضوية فوق السن وتحت السن وهم محمد الغزاوى ومحمد شوقى ومهند مجندى وطارق قنديل ومحمد سراج ومحمد الدماطى وحسام غالى ومحمد الجارحى ومى عاطف التقابل مع اعضاء الجمعية العمومية للحديث عن قائمة محمود الخطيب وطموحات فى قيادة الاهلى خلال الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر يبذل خالد الدرندلى مجهودا كبيرا لشرح برنامجه الانتخابى وأسباب نزوله الانتخابات رغم خروجه من قائمة الخطيب ويراهن الدرندلى على شعبيته داخل القلعة الحمراء ويؤكد للجميع احترامه لقائمة الخطيب ولكن حبه للقلعة الحمراء هو سبب اصراره على خوض الانتخابات،  فى نفس السياق يواصل عمر ربيع ياسين جولاته هو الآخر وأحيانا يتواجد مع خالد الدرندلى خلال جولاته كما يواصل باقى المرشحين جولاتهم.