ننفرد بخطاب «دولي» يحذر من خوض مندي والشمرلي انتخابات الطائرة

 الاتحاد الدولى للكرة الطائرة
الاتحاد الدولى للكرة الطائرة

أرسل الاتحاد الدولى للكرة الطائرة خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، وتنفرد بوابة أخبار اليوم بنشره.

وأكد الاتحاد الدولي في الخطاب رفضه ترشح الثنائي شريف الشمرلى وهويدا مندي فى انتخابات الاتحاد وتمسك الاتحاد بحقه حال نزول الثنائي الانتخابات قبل انتهاء التحقيقات معهم فالاتحاد الدولي قد يمارس أي من الخيارات التي تنص عليها اللوائح بما في ذلك المادة رقم ١.٥.٣ و التي تعطي الحق للاتحاد الدولي لعدم الاعتراف بالانتخابات إن لم يتم احترام المتطلبات القانونية والإدارية خلال الانتخابات.

وأشار مسؤلو الاتحاد الدولي فى خطابهم إلى أنه يجري التحقيق في سلوك مندي و الشمرلي بشكل شخصي فيما يتعلق بتجاوزات تخص مدونة السلوك والاخلاق الدولية بالاتحاد، وهذا التحقيق مازال قائما. 
وأضاف الخطاب أنه إذا أرادت اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري تأجيل الانتخابات لحين انتهاء الاتحاد الدولي والحكم بشأنهم و لكن لن يتمكن الاتحاد الدولي من توفير الجدول الزمني للرد عليكم بشأن الانتهاء من التحقيقات.

يذكر أن المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية اتخذ قرار بتاجيل انتخابات الاتحاد المصري لمدة 14 يوم لإدراج الثنائي شريف الشمرلى وهويدا مندي فى قوائم المرشحين بخطاب رسمي مرسل للاتحاد المصري مدرج به حصوله على موافقة الاتحاد الدولي على ترشح الثنائي سابق الذكر.

خاص : تفاصيل قرار الأولمبية بتأجيل عمومية الطائرة أسبوعين