سقوط المتهم بتزوير تواريخ صلاحية الأدوية بالغربية 

سقوط المتهم بتزوير تواريخ صلاحية الأدوية بالغربية 
سقوط المتهم بتزوير تواريخ صلاحية الأدوية بالغربية 

تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على صاحب مطبعة، لقيامه بإدارتها وكرًا لتزوير العبوات الدوائية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى التلاعب في تواريخ الإنتاج والصلاحية، وبالعرض على اللواء علاء عبد المعطي مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، برئاسة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة، قيام صاحب مطبعة بدون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بإدارة المطبعة المشار إليها بدون ترخيص، وإتخاذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامى، فى تزوير واصطناع عبوات الأدوية ومستحضرات التجميل، المنسوبة للعديد من الشركات. 

أضافت التحريات، قيام المتهم بترويجها على راغبى التعامل فيها، ممن يقومون بتصنيع منتجات تلك الشركات المغشوشة، أو راغبى تزوير تاريخ الصلاحية على علب الأدوية، لترويج البضائع منتهية الصلاحية، مقابل حصوله على مبالغ مالية نظير ذلك.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبطه، وبتفتيش المطبعة المشار إليها عثر على مجموعة كبيرة من المطبوعات المعدة لتصنيع عبوات العديد من الأدوية ومستحضرات التجميل، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.
اقرأ أيضا | حاولت ترويج مخدرات بـ1.5 مليون.. «عصابة أبو تيج» في قبضة الشرطة