اكتمال النصاب القانوني لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية

انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية

أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة المهن التمثيلية، عن اكتمال النصاب القانوني لانتخابات التجديد النصفي والمقدر بنسبة 10٪ من عدد الأعضاء وهم 250 عضوًا، والمقام داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم. 
 
وحرص عدد من الفنانين على التواجد والمشاركة في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، منذ اللحظات الأولي والإدلاء بأصواتهم منهم، محمود حميدة، أيمن الشيوي، علا رامي، أشرف طلبك، وذلك بحضور المرشحين وعددهم 15 والذين يتسابقون على 6 مقاعد، أبرزهم منير مكرم، أحمد سلامة، عزوز عادل، أيمن عزب.

وكانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، قد بدأت منذ قليل داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

ويتنافس 15 مرشحا على 6 مقاعد، وأعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن دعم خمسة مرشحين خلال الانتخابات وهم: أحمد سلامة، أيمن عزب، منير مكرم، عزوز عادل، ومهندس الديكور وائل عبد الله، لجهودهم وعطائهم في خدمة أعضاء النقابة خلال الفترة السابقة.

وتضم القائمة الكاملة للمرشحين قائمة كل من، أشرف فؤاد، حسن علي، سامح بسيوني، سميحة عبد الهادي، عادل شعبان، علي كمال، محمد عاشور، نجلاء شعير، هاني عبد الهادي، هشام عطوة وأحمد سلامة، أيمن عزب، منير مكرم، عزوز عادل، ومهندس الديكور وائل عبد الله.

وأكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة فرضت 200 جنيه لأي عضو يتخلف عن المشاركة والإدلاء بصوته في انتخابات النقابة، مؤكدا أنه يثق في حضور أعضاء النقابة، خاصة أن جميعهم حريص على اختيار ممثليه في النقابة بنفسه من أجل مستقبلها، والحرص على استمرار الخدمات التي تقدمها ومجلس إدارتها لأعضائها.