فاز فريق الناشئات للكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 18 عامًا على نظيره الشيخ زايد بنتيجة 0/3 في إطار اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الجيزة.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي : 19/25 و 19/25 و 11/25 لصالح الزمالك.
وأشاد أحمد شكري المدير الفني على جميع اللاعبات بالفريق لتميز أدائهن خلال اللقاء اليوم، وطالبهن بمواصلة الفوز وحصد البطولة.
ومنح المدير الفني لاعبات الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل بالملاعب المفتوحة بالنادي.
ومن المقرر أن يلاقي ناشئات الطائرة نظيره أكتوبر بالجولة المقبلة من الدور الأول للبطولة مساء الأحد المقبل بملعب الأخير.

إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا
كأس العالم 2026.. المنتخب الأردني يفاجئ نظيره الجزائري في الشوط الأول





