النيابة الإدارية تأمر بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة تعدي مدرس على تلميذ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بسرعة إنهاء التحقيقات في اتهام ولي أمر طالب بالمرحلة الإعدادية بأشمون، لأحد المعلمين بالتعدي على نجله باستخدام أداة حادة وإصابته بجرح قطعي بوجهه، خلال اليوم الدراسي، ووجه رئيس الهيئة بعرض أوراق ونتائج التحقيقات عليه فور انتهاء التحقيقات.



وأكد المتحدث الرسمى باسم النيابة الإدارية، المستشار محمد سمير، أنه تم قيد البلاغ بالقضية رقم ٦٦٥ لسنة ٢٠٢١، بمعرفة المستشار سعد الدسوقي- مدير نيابة أشمون الإدارية، وتمت إحالتها إلى وكيل النيابة الإدارية أحمد حمدي، للتحقيق فيها.

أقرأ إيضا|أعضاء هيئة النيابة الإدارية الجدد يؤدون اليمين أمام وزير العدل


كان مدرس قد تجرد من مشاعر الإنسانية وتعدى بآلة حادة على تلميذ بالصف الثالث الإعدادي بإحدى المدارس بقرية سمادون التابعة لمركز اشمون ما اسفر عن إصابته بجرح طولي بالوجه وتعرض الطالب المجني عليه لجراحة تجميلية استلزمت ٥٠ غرزة وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وعلى الفور تم نقل التلميذ المجنى عليه فى حالة حرجة وسط الدماء التى نزفت من منطقة الوجه الى مستشفى اشمون العام وتم عمل جراحة تجميلية للتلميذ استلزمت ٥٠ غرزة  وسط حالة من الاستياء البالغ من قبل اسرة التلميذ المجنى عليه.