صدم أقاربة ..هندي يساعد زوجته على الزواج من عشيقها

هندي يساعد زوجته على الزواج من عشيقها
هندي يساعد زوجته على الزواج من عشيقها

في موقع غريب تعجب له الكثير خصوصًا من هم لهم علاقة الموضوع ، حيث صدم رجل هندي أقاربة بعد أن وافق على السماح لزوجته التي تزوجها منذ 5 أشهر بالزواج من عشيقها، ورتب حفل زفافهما بنفسة .

وفي حادثة مشابة لها حدثت في أبريل الماضي، حيث نشر خبراً عن رجل في ولاية بيهار ساعد زوجته على الزواج من حبيبها، وهو مثلما فعل هذا الرجل الذي ساعد زوجته للزواج من غيره، حسب موقع أوديتي سنترال.

حيث تزوج بانكاج شارما، من أوتار براديش، كومال في مايو الماضي، في زواج تقليدي مرتب من قبل الأهل، وبعد خمسة أشهر من زواجهما، لم يحدث أي اتصال جنسي بينهما، وأقنعت كومال زوجها بأنها تريد الزواج من حبيبها.

وبعد اعتراف زوجته، أبلغ بانكاج شارما أهله بالموقف، وبعد أن فشلوا في إقناعها بنسيان حبيبها القديم، عرض الأمر على هيئة مناهضة العنف الأسري، ونظم لقاء بين بانكاج وكومال وعائلتيهما والعشيق. 

ووافق بانكاج على زواجها من عشيقها وساعدهما على التخطيط لزفافهما ووظف محامياً لإتمام إجراءات الزواج، وتسهيل عملية الزواج وهو ما كان صدمة لكثير من الناس لموقف هذا العريس .

ويحكي أنه في فيلم Hum Dil De Chuke Sanam من إنتاج بوليوود 1999، كانت قصة رجل يساعد زوجته على الزواج من الرجل الذي تحبه، والذي يلعب دوره سلمان خان، ولكن القصة انتقلت مرتين إلى الهند هذا العام وحده. 

عيد الحب| بالكلام المعسول..7 نصائح تعيد الرومانسية بين الأزواج