محافظ الدقهلية: التحفظ على الأراضي التي تم تنفيذ إزالة للتعديات عليها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ برئاسة اجتماع متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي  بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة خلال 6 أشهر مع إعداد قاعدة بيانات متكاملة عن تلك التعديات والمتبقي بعد تنفيذ الإزالات ووضع الحلول المناسبة والغير تقليدية لإزالة كافة المعوقات التي تواجه إزالة أي تعديات علي أملاك الدولة.

جاء ذلك بحضور اللواء سامح توفيق مساعد مدير أمن الدقهلية والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة  وممثلي جهات الولاية علي أملاك الدولة.

وكلف نائب المحافظ جميع جهات الولاية بإعداد حصر دقيق بكافة التعديات على أراضيها وموافاة المحافظة ومديرية الأمن بقرارات الإزالة.

ووجه بالتنسيق الكامل بين جهات الولاية والوحدات المحلية لتنفيذ قرارات الإزالة خلال المرحلة الثالثة من الموجه 18 والمقرر بدئها اعتبارا من يوم السبت المقبل بتاريخ 6 نوفمبر.

كما كلف نائب المحافظ بالتحفظ علي الأراضي التي تم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مرة أخرى والتصدي الفوري لها لأي تعديات جديدة.

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدوله خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخرى ومنع أي تعدي عليها، تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 

أقرأ إيضا| فحص 170 ألف مواطن منذ بدء فعاليات مبادرة «علاج الأمراض المزمنة» بالدقهلية