تقرير: الإعلان الرسمي عن تولي تشافي تدريب برشلونة الجمعة

تشافي
تشافي


كشفت تقارير صحفية، عن موعد إعلان برشلونة الإسباني عن التعاقد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد، ليتولى المهمة الفنية للبلوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان.

يذكر أن نادي برشلونة، قد قرر إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب سوء النتائج، وأشارت بعض التقارير الصحفية أن تشافي اتفق على تدريب البلوجرانا ولكن يبقى موافقة نادي السد القطري على رحيل المدرب الإسباني.

ويتواجد وفد من برشلونة مكون من رافا يوستي نائب الرئيس الرياضي، وماتيو أليماني، ومدير كرة القدم بالنادي، في الدوحة من أجل التفاوض مع نادي السد للموافقة على رحيل تشافي بعد المباراة الأخيرة أمام الدحيل أمس الأربعاء.

وقالت شبكة «بي ان سبورتس»، إن المفاوضات نادي السد ووفد برشلونة تسير بشكل إيجابي، والاتفاق أصبح قريبا للغاية.

وأشارت إلى أن الإعلان الرسمي عن تولي تشافي قيادة برشلونة قد يتم غدا الجمعة.

ومن جانبه علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، عن اقترابه من تولي تدريب برشلونة الإسباني خلفا للهولندي رونالد كومان.

وأكد تشافي هيرنانديز، أنه لا يعلم ما سوف يحدث بشأن مفاوضات نادي برشلونة لتعيينه مدربا للفريق، مشيرا إلى أنه متحمس للعودة مرة أخرى إلى البلوجرانا.

وقال: «لا أعلم ماذا سوف يحدث، نحن نواصل التحدث، أنا إيجابي ويجب فهم ذلك.. والحديث مع لاعبي فريقي وتوديعهم كان أمر عاطفي لإني لا أدري ماذا سوف يحدث».

وأضاف: «إدارة فريق السد وبرشلونة يتفاوضون، هم يعلموا رغبتي، أنا متحمس من أجل العودة، أتمنى أن يحدث ذلك، سيكون أمر مدهش».

وتابع: «الأجواء جيدة وأنا متفائل، أرغب بالعودة للمنزل، الآن لدي عشاء مع إدارة السد وإدارة برشلونة ونتمنى أن تجري الأمور جيدًا».