انتهاء مدرسة أحمد سليمان بسلامون قبلي ضمن مبادرة حياة كريمة| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تسلمت هيئة الأبنية التعليمية مدرسة أحمد سليمان عمر عتمان بسلامون قبلي بنسبة تنفيذ ١٠٠% كسادس إنجازات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " في قطاع الأبنية التعليمية بواقع ٣٣ فصل على مساحة ٢٠ قيراط بدءا من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الإعدادية  بعد مدرسة عشما للتعليم الأساسي، والشهيد شوقي الفقي الإعدادية والوحدة المجمعة بدراجيل، وزاوية البقلي الإبتدائية، ومدرسة الشهيد عصام الخولي بأبوكلس.


يأتي ذلك في إطار جهود الدولة لزيادة أعداد الأبنية التعليمية لتقليل كثافة الفصول بما يساعد على خلق المكان والمناخ المناسبين لكل من المعلم والطالب بما يكفل زيادة قدرة الاستيعاب لدى الطلاب وبالتالي الحصول على عملية تعليمية ناجحة.

وعلى الجانب الآخر استعرض المجلس التنفيذي لمركز ومدينة الشهداء كل منهم آخر مستجدات الأعمال في إدارته وما تم إنجازه، كما تمت مناقشة كافة المعوقات التي تواجه الأعمال والتوصل إلى حلول لها.

وقد قامت أمال طعواش مدير إدارة التخطيط بتقديم وشرح عرض مفصل لمشروعات القطاعات حسب آخر ما تحقق بها من نسب تنفيذية.

واختتم مجدي رياض رئيس المركز والمدينة الإجتماع بتقديم خالص شكره وتقديره لفريق عمل حياة كريمة لما لمسه من جد في العمل، وحثهم على إستمرار العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أعلى مستوى من الجودة في الخدمات المقدمة لأهالي المركز،  كما قدم خالص شكره وتقديره لجميع الإدارات على حسن تعاونهم وإخلاصهم في أعمالهم.

اقرأ أيضا: هيئة الأبنية التعليمية تتسلم مدرسة الشهيد عصام الخولي بأبو كلس بالشهداء