إنشاء حائط ساند على بحر فاقوس بتكلفة 8 ملايين جنيه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ أعمال إنشاء حائط ساند لبحر فاقوس بر أيمن مروراً بشارع سعد زغلول بطول ١٦٠ متر وبتكلفة ٨ ملايين جنيه.

وأوضح أن الهدف من إقامة الحائط الساند لحماية الجسر من الإنهيار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وذلك في إطار ما تشهده المحافظة من تنفيذ لأعمال تبطين وتأهيل للترع والمصارف المائية.

وأكد المحافظ على عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمرور الميداني على المشروع وإلزام الشركه المنفذه  بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء منه مع التأكيد مع الإلتزام بالمواصفات القياسية المحددة.

كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق الدائم بين الجهات المسئولة عن تنفيذ المشروع لتذليل العقبات التى تقف حائلا امام اسكتمالة لدخولة الخدمة طبقا للجدول الزمنى المحدد.

وفى سياق متصل اشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الى انة يتم  تأهيل وتبطين 35 ترعة بمركز الحسينية بأطوال 180 كم وبتكلفه 570 مليون جنيه لخدمة  60 ألف  فدان أرض زراعيةو ذلك فى اطار المبادرة الرئاسية لترشيد استهلاك المياه وتوفيرها وتطوير البنية التحتية.

وقال المحافظ إنه تم إلزام الشركة المنفذة للمشروعات بمراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد ليعود بالنفع والفائدة على المزارعين.

اقرأ أيضا:  استمرار أعمال رصف الشوارع وإزالة المخالفات برأس غارب