الحكم المتهمين بقتل سائق توك توك بالإسماعيلية.. أول ديسمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل الحكم على المتهمين بقتل سائق توك توك وإلقاء جثتة في ترعة الإسماعيلية، لعدم حضور دفاع المتهمين، إلى أول ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

كان  مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث فايد في شهر رمضان الماضى يفيد ورود بلاغ من أحد المواطنين بتغيب نجله منذ ثلاثة أيام عن المنزل، وقال الأب في محضر الشرطة إن نجله 19 عامًا، يعمل سائق توك توك ومقيم بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية تغيب عن المنزل بشكل مفاجئ.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة، رئيس مباحث فايد ومعاونيه لكشف لغز القضية، وتوصلت تحريات البحث إلي أن شخصين استقلا التوك توك مع الشاب وطلبا منه توصيلهما إلي منطقة قرب القصاصين إلا أنهما قررا التخلص منه للاستيلاء على التوك توك.

واعتدى المتهمين على المجني عليه بآلة حادة مما أدى لمقتله وقاموا بإلقاء الجثمان في ترعة الإسماعيلية قرب منطقة «العباسة» التابعة لمركز ومدينة التل الكبير.

ونجحت مأمورية مكبرة ضمت ضباط مباحث فايد ووحدة مباحث التل الكبير من تحديد هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهما واعترفا بتفاصيل ارتكابهما للواقعة، بعد أن تم تتبع هاتف محمول المجنى عليه، وأرشد المتهمان عن مكان إخفاء الـ«توك توك» بالقاهرة، وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطه، فيما تم اخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.


اقرأ أيضا:  استمرار أعمال رصف الشوارع وإزالة المخالفات برأس غارب