الدولى لكمال الأجسام يمنح فهيم القلادة الذهبية لثانى مرة فى تاريخه

 عادل فهيم
عادل فهيم

حصل الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحادات المصري والعربي والافريقي لكمال الأجسام والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي على أعلى وسام في الاتحاد الدولي وهي القلادة الذهبية. 

وأكد الدكتور عادل فهيم أن تلك القلاده لا تهدي الا للملوك ورؤساء الدول وهذا جاء أثناء تكريمه اليوم علي هامش الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي لكمال الاجسام بمحافظة سنتا سوزانا بأسبانيا.

والجدير بالذكر ان الدكتور عادل فهيم هو اول اداري في الاتحاد الدولي في العالم يحصل علي هذه القلاده للمره الثانيه حيث انه حصل علي نفس القلاده عام ١٩٩٨ في ازمير تركيا واستلمها حين ذاك من السيد بن. ويدر مؤسس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام.

من جهة أخرى أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى، أن رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، رفائيل سانتونجا، أبلغه اختيار مصر لإستضافة بطولة العالم لكمال الأجسام «مستر يونيفريس» المقبلة، والمقرر إقامتها في يوليو 2022 بمشاركة مفتوحة لجميع اللاعبين المصريين المدرجين بالاتحاد المصري لكمال الأجسام وبدون اجراء تجارب نظراً لإقامة البطولة علي أرض مصر المحروسة. 

وأضاف فهيم أن بطولة «مستر يونفيرس» التي تستضيفها مصر ستكون تحت رعاية وأشراف الاتحاد الدولي لكمال الأجسام وبطاقم تحكيم دولي، وسيكون التنظيم مميز وبرعاية العديد من الشركات المصريه الوطنيه وأن خلال الفترة المقبلة سيتم تشكيل اللجان المختلفة لوضع التصور للإعداد للبطولة العالمية.