تعرف على نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الرابعة بدوري الأبطال| صورة

محمد صلاح من مباراة ليفربول وأتلتيكو
محمد صلاح من مباراة ليفربول وأتلتيكو

انتهت الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباريات اليوم الثاني للجولة والتي أقيمت مساء الأربعاء 3 نوفمبر.

وفي قمة الجولة الرابعة، كرر نادي ليفربول الإنجليزي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب «آنفيلد»، سجلهما ديوجو جوتا وساديو ماني، ليحجز الفريق الإنجليزي بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

كما حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا كبيرا على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب «الاتحاد».

وسقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل مع مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ريد بول»، اليوم الأربعاء.

وحقق نادي إنتر ميلان الإيطالي، فوزا كبيرا على نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، لينعش الفريق الإيطالي آمال التأهل لثمن نهائي الأبطال.

حقق نادي آياكس الهولندي، فوزا كبيرا على مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ليحجز الفريق الهولندي بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.