مستشفى مصر للطيران تجتاز المرحلة الثانية في التسجيل بالهيئة الصحية المصرية

أرشيفية
أرشيفية

تقدم الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بالتهنئة للعاملين بالشركة للخدمات الطبية لنجاح مستشفى مصر للطيران في اجتياز المرحلة الثانية من متطلبات التسجيل بالهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية المصرية GAHAR، وبدء المستشفى الإعداد والتجهيز للحصول على المرحلة النهائية لشهادة الاعتماد لتكون من أوائل المستشفيات فى مصر حصولا على هذا الاعتماد.

جاء ذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بالتطوير المستمر للخدمة الطبية التي تقدمها مستشفى مصر للطيران لعملائها من داخل وخارج قطاع الطيران المدني من خلال الحصول على جميع الاعتمادات والشهادات المتخصصة في المجال الطبي.

وتوجه الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية بالشكر لمن ساهم في هذا الإنجاز على رأسهم فريق إدارة الجودة والاعتماد لما بذلوه من مجهودات خلال الفترة السابقة وطالبهم بالاستمرار في بذل أقصى مجهوداتهم للوصول إلى الهدف المنشود والحصول على الاعتماد بنجاح.

واضاف صلاح: "مستشفى مصر للطيران شهدت خلال الفترة الماضية عمليات تطوير شاملة على مستوى البنية الأساسية والمعدات والأجهزة الطبية والكوادر البشرية في مختلف التخصصات تؤهلها لإجتياز الاعتمادات الطبية فضلا عن الشراكات مع عدد من الكيانات الطبية الكبري وتوسعة قاعدة العملاء".

اقرأ أيضا| رئيس القابضة للمطارات: افتتاح مطار سفنكس فبراير القادم