وزير الطيران يتفقد صيانة المحركات وأكاديمية تدريب مصر للطيران | صور

بدأت جولة وزير الطيران يتفقد صيانه المحركات وأكاديمية تدريب مصر للطيران
بدأت جولة وزير الطيران يتفقد صيانه المحركات وأكاديمية تدريب مصر للطيران

بدأت منذ قليل جولة الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني فى  مجمع ورش المحركات التابع لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وذلك للاطلاع على سير العمل داخل الورش والتى تشمل ورش عمرة أجزاء ووحدات الطائرات والتي تغطي كافة الطرازات لصيانة وإصلاح وتعمير الطائرات والمحركات وذلك في ظل مؤشرات التعافي الذي بدأت تظهر على القطاع من استعادة الحركة الجوية بعد أزمة فيروس كورونا .

 

ومن المقرر أن يقوم  وزير الطيران المدني، بتفقد مجمع ورش عمرة الوحدات الميكانيكية ومبنى الصيانة اليومية الجديد ومجمع المخازن الفنية، بالاضافة إلى أنشطة شركة الصيانة والأعمال الفنية.

شاهد ايضا :- مؤتمر صحفي لوزير الطيران للاطلاع علي مستجدات التحديثات بشركة الصيانة

 

ويعقب جولة وزير الطيران المدني، في شركة الصيانة، جولة تفقدية أخرى بأكاديمية التدريب التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، لعرض كافة أنشطة الأكاديمية من حيث الإمكانات والوسائل التعليمية والتي تضمنت أجهزة الطيران التمثيلى السيميليتور، والبرامج والخدمات التدريبية التي تقدمها  لعملائها من شركات الطيران العالمية.


 و يتابع أيضاً  أعمال التدريب داخل الأكاديمية وأيضا تفقد أجهزة  الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة مؤخرا لتدريب الطيارين وأخرها كان ضم جهاز الطيران التمثيلي من طراز الطائرة ايرباص A320 Neo والتي تعد مصرللطيران أول مشغل لهذا الجهاز في أفريقيا، وتضم مصر للطيران لأسطولها الجوي منهم 6 طائرات.


ومن المقرر أن يختتم وزير الطيران المدني، جولته التفقدية بعقد مؤتمر صحفي، لعرض مستجدات التحديثات والتي شهدتها شركة الصيانة والأعمال الفنية بالاضافة إلى ضم أجهزة جديدة لاكاديمية التدريب.