مانشستر سيتي في اختبار سهل أمام كلوب بروج بدوري الأبطال

مباراة سابقة لمانشستر سيتي
مباراة سابقة لمانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره كلوب بروج البلجيكي، على ملعب «الاتحاد»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتدخل كتيبة المدرب بيب جوارديولا، المباراة من أجل الفوز بالثلاث نقاط وتكرار تفوقها على الفريق البلجيكي، للاقتراب أكثر من التأهل لدور ثمن نهائي دوري الأبطال.
وكان مانشستر سيتي، حقق فوزا كبيرا على كلوب بروج بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت في بلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر بـ7 نقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وافتتح أبناء جوارديولا منافسات دور المجموعات بالهزيمة من باريس سان جيرمان قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على لايبزيج الألماني وكلوب بروج.

ومن جانبه، أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، أن مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي، أكثر أهمية من مباراة ديربي مانشستر أمام اليونايتد المقرر إقامتها السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: «أعتقد أن هذه المباراة أكثر أهمية من مباراة مانشستر يونايتد».

وأضاف مدرب السيتي: «هذه المباراة تعطينا فرصة مذهلة للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. في الدوري الممتاز هناك العديد من المباريات، في دوري أبطال هناك ست مباريات فقط، ولا توجد مباريات كثيرة متبقية».

وتابع: «مباريات الجولة الثالثة والرابعة أكثر أهمية. متأكد للغاية أنهم سيعدلون الأشياء لمعاقبتنا.علينا أن نتكيف لنصبح أفضل. ستكون مباراة مختلفة تماما».
اقرأ أيضًا: