وزير الأوقاف يتلقى رسالة شكر من المندوب الدائم لمصر لدى الأمم المتحدة

د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
Advertisements

تلقى  أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رسالة شكر من السفير أسامة عبد الخالق المندوب الدائم لجمهورية مصر العربية لدى الأمم المتحدة بنيويورك ، على إهداءات وزارة الأوقاف المصرية من إصداراتها المترجمة باللغتين الإنجليزية والفرنسية التي تسلمتها البعثة بنيويورك.

تلك الإصدارات التي تتناول أهم القضايا المعاصرة، و التي تكتسب أهمية خاصة في تصحيح المفاهيم المغلوطة، ومواجهة الفكر المتطرف، وإعلاء قيم التسامح والتعايش السلمي علي حد وصفه.

 واكد السفير أسامة أن بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة بنيويورك ستهتم اهتماما بالغًا في تعميم تلك الإصدارات على المعنيين بسكرتارية الأمم المتحدة ، ومكاتبها وهيئاتها ، وبعثات الدول الأعضاء ؛ للاستفادة بما تضمنته من قيمة علمية رفيعة وحجة واضحة .

ومن جانبه وجه وزير الأوقاف بسرعة تزويد جميع البعثات الدبلوماسية بما تحتاجه من هذه الإصدارات المترجمة عبر وزارة الخارجية المصرية.

معلناً أنه قد تم التنسيق مع الهيئة المصرية العامة للكتاب لطباعة عشرين ألف كتاب من إصدارات رؤية باللغة الإنجليزية وعشرة آلاف نسخة من رؤية باللغة الفرنسية، لنشرها دولياً على نطاق واسع، إضافة إلى إصداراتهما المشتركة باللغات الأخرى كالألمانية والأسبانية والروسية والإيطالية واليونانية وغيرها .

جاء ذلك في إطار التعاون المستمر بين وزارة الأوقاف وبعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة بنيويورك ،

Advertisements