رئيس جامعة دمياط يشهد احتفالية كلية التربية النوعية بذكرى المولد النبوي

احتفالية كلية التربية النوعية
احتفالية كلية التربية النوعية

شهد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية النوعية تحت إشراف الدكتور أسامة محمود زيدان عميد الكلية، وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

حضر الاحتفالية الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب والطالبات.

اقرأ أيضا | تغيير اسم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة دمياط

وقبيل الاحتفالية، تفقد رئيس الجامعة المعرض الفني الذي نظمته الكلية والذي يضم منتجات وأعمال الطلاب الفنية بمختلف الأقسام العلمية بكلية التربية النوعية والتي حازت على إعجاب رئيس الجامعة، مشيدًا بالمستوى الفني والثقافي الذي وصل إليه طلاب وطالبات الأقسام العلمية المختلفة بكلية التربية النوعية تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

بدأ برنامج الاحتفالية بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم. عقب ذلك، كلمة  الدكتور أسامة زيدان الذي رحب فيها بالحضور موجهًا الشكر لرئيس الجامعة والحضور لحضور الاحتفالية بمناسبة ذكرى سيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

وخلال كلمة رئيس الجامعة، وجه الشكر للدكتور أسامة زيدان عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والطالبات الذين حرصوا على انعقاد الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا أن يعيده الله عز وجل على مصرنا الحبيب بالخير واليمن والبركات.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للطلاب والطالبات الذين نفذوا الأعمال الفنية المختلفة بالمعرض الفني المقام على هامش الاحتفالية، مشيدًا بالمستوى الباهر الذي وصل إليه طلاب وطالبات الكلية.

كما أبدى رئيس الجامعة إعجابه لما يقدمه قسم التربية الموسيقية من أعمال فنية وموسيقية على مستوى عال من الجودة وروعة الأداء والتي تشرف الجامعة دومًا بالاستعانة بقسم التربية الموسيقية في مختلف المناسبات والاحتفاليات.

عقب ذلك، بدأت الفقرات الموسيقية التي نظمتها اللجنة الاجتماعية بقسم التربية الموسيقية وشاركت فيها مارينا ناجي جرجس المعيدة بالقسم والتي أصرت على الاشتراك في الإعداد والتجهيز للاحتفالية والتي سادها جو من التآخي بمناسبة هذه الذكرى الطيبة. 

وتضمنت الاحتفالية الفقرات التالية:
-    أغنية "يا نعم الأمين" تدريب م.م دنيا سعد، غناء الطالبة أميرة حسن أحمد
-    أغنية "حبيبي يا رسول الله" تدريب وغناء د. أحمد سعد
-    أغنية "عليك صلاة الله وسلامه" غناء المعيدة صفا أيمن، تدريب وقيادة د. أمل صلاح الدين
-    أغنية "محمد يا رسول الله" غناء الطالبة أميرة حسن، تدريب وقيادة د. حسن محمد
-   أنشودة "ما لنا مولًا سوى الله" تدريب م.م هالة حسني، غناء الطالب محمود التهامي

واختتمت الاحتفالية في الرابعة مساءً بعزف السلام الوطني.